الأربعاء، 7 يونيو 2017

الدرس 20كيفية منع تطبيق ادبلوك Adblock من ايقاف وتعطيل اعلاناتك على بلوجر

كيفية منع تطبيق ادبلوك Adblock من ايقاف وتعطيل اعلاناتك على بلوجر:

درس اليوم موجه لاصحاب مدونات بلوجر اللذين يعانون من مشكلة اضافة adblock , adblock plus التى تجعل من وجود اعلانات ادسنس على المدونة ليس لها اى اهمية ولا تحقق لاصحاب المدونات والمواقع اى ارباح من جوجل ادسنس، لذالك كان من الواجب البحث عن اضافة لحل هذة المشكلة، وبالفعل وجدت افضل اضافة anti-adblock لاجبار الزائر على ايقاف مانع الاعلانات والا لن يستطيع مشاهدة محتوى الصفحة، وتكمن فكرة عمل هذة الاضافة على ظهور رسالة منبثقة للزائر فى حالة اذا كان الزائر مركب اضافة adblock تخبرة بانة علية ايقاف مانع الاعلانات، ونص هذة الرسالة على النحو التالى


لقد إكتشف روبوت الموقع بأنك تستخدم مانع للإعلانات، لذا إن أردت أن ترى محتوى هذه الصفحة يرجى أن تقوم بإيقاف مانع الإعلانات للموقع ثم إضغط هنا لتحديث الصفحة، أو قم بفتح الصفحة في متصفح آخر ليس به مانع للإعلانات وشكرا.
إذا كنت لا تعلم كيفية إيقاف مانع الإعلانات إضغط هنا
مميزات هذة الاضافة
1- الاضافة تساعد وتشرح للزائر كيفية ايقاف مانع الاعلانات وبالتالى تقليل نسبة هروب الزوار لانها تساعدهم على حل هذة المشكلة التى تواجهم.
2- ليس لها حقوق ملكية وليس فيها اخطاء.

اخطر عيب لهذة الاضافة على المدونة
بمجرد تركيب هذة الاضافة على مدونتك فإنك بذالك تضع مدونتك فى خطر ارتفاع معدل ارتداد الزوار bounce rate واللذين من الواجب ان يكون منخفض، ليخبر جوجل ان محتوى موقعك مفيد للزائر .. ولنا عودة وشرح مخصص على البونس رات.

طريقة تركيب الاضافة
 ادخل الى : لوحة التحكم >>> القالب >> اضغط على html > ابحث عن وسم <body>
اسفلة ضع الكود التالى : <div id='allinantiadblock'> 
مرة اخرى ابحث عن وسم </body> وضع اعلاة الكود التالى :







للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التعليمي:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More