الخميس، 1 يونيو 2017

الدرس 08 كيفية الحصول على اكثر الكلمات الدلالية keywords بحثا فى محركات البحث

الدرس  08 كيفية الحصول على اكثر الكلمات الدلالية keywords بحثا فى محركات البحث

شرح كيفية جلب الزوار الى موقعك عن طريق استخدام مخطط الكلمات الرئيسية للحصول على أفكار جديدة للبحث عن كلمات مفتاحية  دلالية قوية 2017keywords الاساسية و الرئيسية للبحث وتحديد معاير اختيارها .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام اليوم في الدرس رقم 08 سنتطرق الى كيفية جلب الزوار عبر الكلمات المفتاحية  او الدلالية  keywords لأي موضوع 
- وهاذا الدرس تمهيدي مهم جدا حتى نقوم بانشاء موضوع مدونة احترافي وسهل ارشفته من خلال محركات البحث.

الكلمات الرئيسيةkeywords هي الكلمات التي يضعها الزائر في مربع البحث قوقل او يوتيوب  وغيرها مواقع  البحث للحصول علىى نتائج  بحث الموضوع الذي تريده .

كيفية معرفة تلك الكلمات :

 هناك بعض المواقع التي تعطيك الكلمات المفتاحية او الدلالية keywords والتي تمكنك من معرفة ما الكلمات الاكثر استخداما في مواقع البحث .

1- موقع ubersuggest : يمكنك هاذا الموقع من الحصول على افكار و اقتراحات للكلمات الرئيسة مع اداة  free keyword suggestion tool المجانية . اضغط هنا للدخول الى موقع ubersuggest

2- موقع soovle : هاذا الموقع يعطيك اكثر الكلمات الدلالية بحثا على محركات البحث و مواقع مثل : answer.com , youtube , yahoo , google , amazon , wikipedia


3- موقعadwords.google: هو احد ادوات شركة قوقل ومن احد مميزاته و ادواته Google keyword planner tool يمكننا من خلاله الحصول على اقوى و اكثر الكلمات المفتاحة و الدلالية  بحثا و استثمارا في محرك البحث google .


4- موقعkeywordtool ;  هاذا الموقع يعطيك اكثرمن +750  كلمة بحث من عدة مواقع مثل : app store , Bing , Youtube , Google  اضافة الى ذالك يمكن تحديد البلد و الغة .

للدخول الى موقع keywordtool اضغط هنا  

لتفاصيل اكثر شاهد الفديو : 






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More